الفيصلي بطلا لكأس السوبر الأردنية

Abdullah Al-Hanahneh (L) of Jordan's Al Faisaly fights for the ball with Huang Yang of Hong Kong's Kitchee during their quarter-final second leg of AFC Cup QF at Amman International Stadium in Amman September 24, 2013. REUTERS/Muhammad Hamed (JORDAN - Tags: SPORT SOCCER)
لقاء سابق للفيصلي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي (رويترز)

استعاد الفيصلي لقب كأس السوبر الأردنية بعد فوزه على غريمه الوحدات بهدف دون مقابل، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما الجمعة بعمّان، في افتتاح منافسات الموسم الكروي المحلي.

ووقّع المدافع ياسر الرواشدة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثمانين، ليهدي الفيصلي اللقب الـ15 في تاريخه، وينهي سطوة الوحدات على الفيصلي في المسابقة منذ عام 1996، وجمدت الخسارة ألقاب الوحدات عند 12، كان آخرها الموسم الماضي.

وخاض الوحدات المواجهة بصفته بطلاً للدوري، والفيصلي بصفته حائزا على كأس الأردن في الموسم الماضي.

وشهدت المباراة حضورا كبيرا يقدر بـ15 ألف متفرج، تقدمهم رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين في ملعب عمّان الدولي، الذي عاد لاستقبال المباريات بعد إغلاقه أكثر من عام بسبب أعمال الصيانة.

وأكمل الفيصلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه رائد النواطير بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 85.

وحصل الفيصلي بإحرازه اللقب على جائزة مالية قدرها 15 ألف دينار أردني (نحو 21 ألف دولار)، كما حصل لاعب الفيصلي ياسين البخيت على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المصدر : الفرنسية