الزمالك يثأر من أورلاندو بايريتس بكأس الكونفدرالية

Egypt's Zamalek players pose for a photograph before the start of their CAF Confederation Cup soccer match against Tunisia’s CS Sfaxien at Petro Sport stadium in Cairo, Egypt, June 27, 2015. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
الزمالك انفرد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بعد هذا الفوز (رويترز)

واصل الزمالك المصري انتصاراته في المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي إلى فوز ثمين ومستحق 2-1 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة اليوم السبت.

وانفرد الزمالك بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أورلاند صاحب المركز الثاني، في حين تقاسم فريقا الصفاقسي التونسي وليوبار الكونغولي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة عقب تعادلهما 1-1 على ملعب الطيب المهيري أمس الجمعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يفتتح البديل ليهلوهونولو ماجورو التسجيل لمصلحة أورلاندو في الدقيقة 68 بعد دقيقتين فقط من قدومه من مقاعد البدلاء.

ولم يدم تقدم أورلاندو طويلا حيث أدرك النيجيري معروف يوسف التعادل للزمالك في الدقيقة 72 عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة زميله باسم مرسي.

واستغل الزمالك حالة الإحباط التي انتابت لاعبي أورلاندو ليسجل لاعبه الشاب مصطفى فتحي الهدف الثاني قبل النهاية بست دقائق عبر تسديدة متقنة بقدمه اليسرى.

ورد الزمالك بهذا الفوز اعتباره لخسارته القاسية 1-4 أمام أورلاندو في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013.

المصدر : الألمانية