ألفيش يجدد عقده مع برشلونة

BERLIN, GERMANY - JUNE 06: Dani Alves of Barcelona controls the ball during the UEFA Champions League Final between Barcelona and Juventus at Olympiastadion on June 6, 2015 in Berlin, Germany.
ألفيش انتقل إلى برشلونة قادما من إشبيلية عام 2008 (غيتي)

وضع ظهير أيمن نادي برشلونة البرازيلي داني ألفيش حدا للشائعات بشأن مصيره عندما جدد عقده مع فريقه لعامين إضافيين اليوم الثلاثاء.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي لألفيش يوم 30 يونيو/حزيران الجاري بعد عدة أشهر من المفاوضات التي كانت صعبة في بعض الأوقات، لكنه قرر قبول التجديد حتى عام 2017 مع إمكانية الاستمرار لموسم ثالث بعدها.

وقال ألفيش الذي تحدث للإعلام عن إمكانية انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك أندية أخرى، "لقد اتبعت قلبي في اتخاذ هذا القرار.. أشكر النادي على التمديد، وأشكر كل الجماهير التي طالبتني  بالبقاء خلال الأيام القليلة الماضية".

وكان ألفيش انتقل إلى برشلونة قادما من إشبيلية عام 2008، ودافع عن ألوان الفريق الكاتالوني في 343 مباراة أي أكثر من أي لاعب أجنبي آخر في تاريخ النادي.

وألفيش هو أحد سبعة لاعبين في صفوف برشلونة أحرزوا الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) مرتين عام 2009 وفي نهاية الموسم الحالي.

المصدر : وكالات