النصر يتعاقد مع الهزازي في أكبر صفقة بالسعودية

BRISBANE, AUSTRALIA - JANUARY 10: Naif Hazazi of Saudi Arabia reacts after being tackled during the 2015 Asian Cup match between Saudi Arabia and China PR at Suncorp Stadium on January 10, 2015 in Brisbane, Australia.
صفقة التعاقد بلغت 50 مليون ريال منها 28 مليونا لنادي الشباب (غيتي)

أنهى نادي النصر إجراءات التعاقد الرسمي مع مهاجم نادي الشباب اللاعب الدولي نايف هزازي صباح اليوم الثلاثاء بعقد يمتد لأربعة مواسم، في صفقة قياسية تعد الأكبر في تاريخ الانتقالات السعودية حيث تجاوزت قيمتها 50 مليون ريال (13.33 مليون دولار)، منها 28 مليونا لنادي الشباب.

وقد شهدت المفاوضات في مراحلها الأخيرة سيناريوهات مختلفة وأحداثا دراماتيكية لا سيما خلال الساعات الـ72 الماضية عندما تم الاتفاق على كافة النواحي المالية وطريقة دفعها، قبل أن يعلن رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد استقالته من منصبه دون توقيع العقد، ثم يلحق به نائبه ومدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي.

دفعت هذه التطورات هزازي إلى التغريد عبر موقعه الرسمي على تويتر مطالبا رئيس النادي بالإيفاء بوعده وتوقيع عقد انتقاله إلى النصر، خاصة أنه وعده بذلك وبدأ المفاوضات حتى نهايتها وبارك له الانتقال، قبل أن يظهر الرئيس المستقيل في اليوم التالي ويؤكد عبر مؤتمر صحفي أنه لم يتم التفاوض مع أي ناد بعد الرد على طلب النصر بالرفض، نافيا ما ذكره اللاعب عبر حسابه الشخصي.

وفي خضم وقائع المؤتمر كان اللاعب في طريقه إلى الرياض لتوقيع العقد الذي أعقبه الإعلان الرسمي للصفقة التي كانت حديث الوسط الرياضي، وعلق عليها رئيس النصر عبر تويتر "ألف مبروك انتقال نايف هزازي للعالمي"، في الوقت الذي غرد فيه اللاعب عبر حسابه قائلا "تم توقيعي لنادي النصر العالمي.. شكرا فيصل بن تركي.. شكرا أعضاء شرف النصر.. شكرا لجماهير النصر"، ثم غير صورته الشخصية في حسابه مرتديا شعار ناديه الجديد.

ويعتبر هزازي (27 عاما) من أبرز المهاجمين السعوديين في السنوات الأخيرة حيث بدأ مشواره مع الاتحاد عبر المراحل السنية، قبل أن يشارك مع الفريق الأول عام 2007 وتحديدا في مباراته أمام النصر التي أقيمت يوم 25 يناير/كانون الثاني في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

المصدر : الفرنسية