مبروك مدربا للأهلي المصري خلفا لغاريدو

Spanish coach Juan Carlos Garrido of Egypt's Al Ahly reacts during their CAF Champions League soccer match against Morocco's Moghreb Tetouan at Petro Sport stadium in Cairo, May 2, 2015. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
غاريدو فشل في بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأضاع بنسبة كبيرة فرص الأهلي في التتويج بالدوري المحلي (رويترز)

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الاثنين تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي استغنى النادي عن خدماته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا وتراجع النتائج في الدوري المحلي.

وقال الأهلي في موقعه على شبكة الإنترنت "قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر في اجتماعه الذي جرى مساء اليوم تعيين فتحي مبروك مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للإسباني خوان
كارلوس غاريدو".

وأضاف "كما كلّف المجلس الكابتن مبروك بتشكيل الجهاز المعاون، وسوف يبدأ مهمته مع الفريق غدا (الثلاثاء)".

وتأتي إقالة غاريدو في أعقاب هزيمة الأهلي بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني المغربي أمس الأول السبت في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، بعدما تبادل الفريقان الفوز 1-صفر على ملعبيهما.

وودّع الأهلي بطولة دوري الأبطال لينتقل إلى اللعب في دور الستة عشر مكرر لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي التي توج بها الموسم الماضي.

وجاء خروج الأهلي من دوري الأبطال ليدعم موقف المطالبين برحيل غاريدو من تدريب الفريق خاصة بعدما تضاءلت فرص الأهلي في الدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز بسبب نتائج الفريق المتواضعة والعروض المتذبذبة التي قدمها في مباريات البطولة هذا الموسم.

المصدر : وكالات