روبن يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ

MUNICH, GERMANY - APRIL 27: (EXCLUSIVE COVERAGE) Arjen Robben of Bayern Muenchen during a training session at Bayern Muenchen's trainings ground Saebener Strasse on April 27, 2015 in Munich, Germany.
روبن كان يعاني من إصابة عضلية على مستوى البطن (غيتي)

عاد الجناح الهولندي أرين روبن إلى تمارين بايرن ميونيخ المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، وقد يشارك في نصف نهائي الكأس أمام بوروسيا دورتموند غدا الثلاثاء بحسب ما ألمح إليه مدربه الإسباني جوسيب غوراديولا اليوم الاثنين.

وقال غوارديولا إن "من الجيد أن يعود (روبن) إلينا، لأنه لاعب مهم بنوعياته العالية.. إذا كان بلياقته البدنية سيخوض المباراة".

وأشار إلى أن روبن الغائب عن الملاعب منذ 22 مارس/آذار الماضي لإصابة عضلية في بطنه، "لا يزال بحاجة إلى الوقت كي يستعيد إيقاعه".

وسجل روبن سبعة أهداف في مرمى دورتموند في سبع مواجهات بينهما، منها هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

وفي ما يخص الفرنسي فرانك ريبيري، أجاب غوارديولا بوضوح أن الجناح الدولي السابق "ليس جاهزا بعد"، دون أن يوضح حالة اللاعب الغائب عن الملاعب لإصابة في كاحله منذ 11 مارس/آذار الماضي.

وعبر غوارديولا عن سعادته لعودة لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز الذي جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة، وقلب الدفاع المغربي مهدي بن عطية العائد إلى التدريبات.

وبعد إحرازه لقب الدوري وخوض نصف نهائي الكأس، تنتظر الفريق الأحمر مواجهتين صعبتين للغاية أمام برشلونة الإسباني في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الفرنسية