تشيتشاريتو يهدي الريال التأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

Real Madrid's Mexican forward Javier Hernandez celebrates after scoring a goal during the UEFA Champions League quarter-finals second leg football match Real Madrid CF vs Club Atletico de Madrid at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on April 22, 2015. AFP PHOTO / PIERRE-PHILIPPE MARCOU
تشيتشاريتو سجل هدفا قاتلا لريال مدريد في الدقيقة 88 (الفرنسية/غيتي)

سجل تشيتشاريتو هدفا قاتلا لريال مدريد في الدقيقة 88 بمرمى ضيفه أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتزع ريال مدريد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بهذا الفوز.

كما أنهى ريال مدريد عقدة فريق أتلتيكو التي رافقته هذا الموسم حيث فشل في الفوز في آخر سبع مباريات جمعت بين الفريقين قبل هذه المباراة، إذ خسر ريال مدريد في أربع مباريات وتعادل في ثلاث.

وفرض أتلتيكو مدريد فلسفته الدفاعية على ريال مدريد الذي فشل في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لمهاجميه طوال المباراة.

واستغل لاعبو الريال حالة الطرد في صفوف أتلتيكو مدريد التي جاءت في الدقيقة 76 عندما طرد أردا توران بعد حصوله على الإنذار ليشن ريال مدريد هجمات متتالية بحثا عن هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 88 بعد سلسلة من التمريرات بين رونالدو وخاميس رودريغيز لتعود الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء الذي مررها لتشيتشاريتو الخال من الرقابة ليضعها بسهولة داخل الشباك.

والتحق ريال مدريد بركب المتأهلين للمربع الذهبي ليرافق بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى غريمه التقليدي برشلونة الإسباني.

المصدر : وكالات