ليفربول يحجز بطاقته إلى ربع نهائي كأس إنجلترا

Liverpool's English striker Daniel Sturridge (C) scores an equalising goal during the English FA Cup fifth round football match between Crystal Palace and Liverpool at Selhurst Park in south London on February 14, 2015. AFP PHOTO / JUSTIN TALLISRESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
دانيال ستوريدج أثناء تسجيله هدف التعادل لصالح ليفربول (الفرنسية/غيتي)

حجز ليفربول بطاقته إلى ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه كريستال بالاس 2-1 اليوم السبت في افتتاح الدور ثمن النهائي.

وقلب ليفربول تخلفه بهدف لفريزر كامبل في الدقيقة 15 من تسديدة قوية من مسافة قريبة، إلى فوز غال بهدفين سجلهما دانيال ستوريدج من تسديدة على الطائر من مسافة قريبة (49)، وآدم لالانا الذي استغل كرة مرتدة من الحارس الأرجنتيني جوليان سبيروني إثر ركلة حرة مباشرة قوية من خارج المنطقة للمشاكس الإيطالي ماريو بالوتيلي، فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

ورد ليفربول الاعتبار لنفسه أمام كريستال بالاس بعدما ترك لاعبو المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز الملعب والبكاء يغمرهم بعد فقدانهم أمل المنافسة على لقب الموسم الماضي وإهدارهم تقدما صريحا بثلاثية نظيفة، قبل أن يسجل بالاس ثلاثية في آخر 10 دقائق.

وأحرز ليفربول لقب كأس الاتحاد 7 مرات أولها عام 1965 وآخرها عام 2006، بينما بلغ كريستال بالاس النهائي مرة واحدة عام 1990 عندما سقط أمام مانشستر يونايتد.

المصدر : الفرنسية