نصري يجدد انتقاداته لمدرب منتخب فرنسا

France's midfielder Samir Nasri (L) leaves the pitch next to France's head coach Didier Deschamps during the FIFA World Cup 2014 qualifying football match Ukraine vs France on November 15, 2013 at the Olympic stadium in Kiev. AFP PHOTO / FRANCK FIFE
نصري اعتزل اللعب دوليا مع فرنسا عقب استبعاده من المشاركة في مونديال البرازيل (غيتي/الفرنسية)

جدّد الدولي الفرنسي السابق سمير نصري انتقاداته لمدرب منتخب بلاده لكرة القدم ديدييه ديشان قائلا إن الأخير "لم يتصرف كرجل" عندما استبعده من تشكيلة المنتخب في نهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل.

واعتبر اللاعب الذي قرر الاعتزال دوليا بعد استبعاده من قائمة البرازيل، أن ديشان كان يتعين عليه بحث الأمر معه قبل إعلان التشكيلة النهائية للمنتخب.

وردا على سؤال حول ما يريد قوله مباشرة للمدرب ديشان، قال نصري لقناة ليكيب التلفزيونية "أقول له.. إنه كان يجب عليه التصرف كرجل وأن يتحمل مسؤولية اختياراته وأن يبلغني بالقول: لن تكون في تشكيلة كأس العالم. على الأقل كنا سنتبادل الحديث رجلا مع رجل".

وكان نصري قد عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات بسبب مشادة مع أحد الصحفيين بعد هزيمة فرنسا أمام إسبانيا في دور الثمانية من بطولة أوروبا 2012، وكان لوران بلان مدربا لفرنسا وقتها قبل تولي ديشان المهمة بعد هذه النهائيات الأوروبية.

وصرّح ديشان عندما أعلن تشكيلة فرنسا لنهائيات كأس العالم في مايو/أيار الماضي بأنه اختار أفضل تشكيلة ولم يختر أفضل 23 لاعبا فرنسيا.

وأثار الاستبعاد من كأس العالم غضب صديقة نصري التي عبرت عن ذلك من خلال عدة تعليقات غاضبة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

المصدر : رويترز