الإصابة تبعد كومباني عن مانشستر سيتي مجددا

Football Soccer - Manchester City v Sunderland - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 26/12/15 Manchester City's Vincent Kompany goes off injured Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كومباني تعرض لإصابة عضلية جديدة (رويترز)

يغيب قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي البلجيكي فينسنت كومباني شهرا إضافيا عن صفوف ناديه، بعد تعرضه لإصابة عضلية جديدة.

وقال المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيلغريني عقب تعادل فريقه سلبيا أمس الثلاثاء مع ليستر سيتي، "إنها نفس الإصابة ولكن في موقع مختلف في ربلة الساق"، مؤكدا أن كومباني تعرض لتمزق في الساق من الدرجة الثانية.

وأضاف "سنرى كم من الوقت سيبقى فيها فينسنت بعيدا، ولكن أعتقد أن المدة لن تكون أقل من ثلاثة أو أربعة أسابيع.. أنا لست طبيبا, ولكن بما أنها إصابة عضلية فإنه من الصعب أن يتعافى قبل أقل من أربعة أسابيع".

وكان المدافع البلجيكي قد عاد يوم السبت الماضي إلى صفوف النادي الإنجليزي خلال المباراة التي فاز فيها 4-1 على منافسه سندرلاند بعد فترة غياب امتدت شهرين، بيد أنه اضطر للخروج بعد تسع دقائق فقط من دخوله أرض الملعب.

ومن المتوقع أن يغيب قائد المان سيتي عن إحدى أهم فترات الموسم الجاري بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي يحتل المركز الثالث في مسابقة الدوري المحلي، بفارق ثلاث نقاط عن فريقي أرسنال وليستر سيتي المتصدرين.

المصدر : وكالات