سان جيرمان يفوز على إنتر بالدوحة

KAJ23 - Doha, -, QATAR : Paris Saint-Germain (PSG)'s French forward Jean-Kevin Augustin (R) fights for the ball with Inter Milan's French winger Jonathan Biabiany (C) during the friendly football match between PSG and Inter Milan at Jassim Bin Hamad Stadium in the Qatari capital Doha, on December 30, 2015. AFP PHOTO / KARIM JAAFAR
المباراة احتضنها ملعب جاسم بن حمد التابع لنادي السد في الدوحة (الفرنسية)

فاز بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة باريس سان جيرمان، على إنتر ميلان الإيطالي 1-صفر، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء في الدوحة.

فعلى ملعب "جاسم بن حمد" التابع لنادي السد وأمام نحو 12 ألف متفرج شجع معظمهم الفريق الفرنسي المملوك قطريا، خاض المدرب لوران بلان المباراة بتشكيلة أساسية غاب عنها المحترفون التسعة من أميركا الجنوبية بسبب التحاقهم المتأخر بمعسكر الفريق أمس الثلاثاء.

ودفع بلان بتشكيلة أغلب عناصرها من الشباب والاحتياطيين الذين أثبتوا قدرتهم وحققوا الفوز بفضل هدف وحيد سجله جان كيفن أوغوستين (45).

وكان باريس سان جيرمان فاز على إنتر ميلان وديا العام الماضي في مدينة مراكش المغربية.

وأثبت الفريق الفرنسي تفوقه خاصة في الشوط الأول، حيث كان الأفضل والأقرب إلى التسجيل، وحرمت العارضة لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي من افتتاح التسجيل (29)، لكنه عوض بتمريرة بينية أمامية إلى أوغوستين انفرد على إثرها وسجل الهدف الوحيد.

وتخلى إنتر ميلان عن أسلوبه الدفاعي مع بداية الشوط الثاني وكان قريبا من التعادل في الدقائق الأولى، لولا يقظة حارسه الألماني كيفن تراب الذي تصدي ببراعة لكرة المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش وحولها بصدره إلى ضربة ركنية (49).

المصدر : الفرنسية