ليفربول يفقد جهود سكرتل بسبب الإصابة

Football Soccer - Watford v Liverpool - Barclays Premier League - Vicarage Road - 20/12/15 Liverpool's Martin Skrtel receives medical treatment Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
سكرتل يعاني من تمزق في أوتار الركبة (رويترز)
أعلن السلوفاكي مارتن سكرتل مدافع نادي ليفربول الإنجليزي على حسابه على موقع "إنستغرام" أن الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة الأحد الماضي ستبعده عن الملاعب ستة أسابيع.

وكتب سكرتل "بعد كل الشائعات التي أثيرت حول إصابتي ومدة غيابي، أقول بأن فترة ابتعادي عن الملاعب لن تكون ثلاثة أشهر".

وأضاف "أعاني من تمزق في أوتار الركبة، وسأغيب ستة أسابيع، وسأحاول قدر المستطاع العودة في أسرع وقت ممكن وبقوة!".

وخرج قلب الدفاع أثناء الشوط الأول من المباراة التي خسرها ليفربول 3-صفر أمام مضيفه واتفورد يوم الأحد الماضي، ومن المرجح أن يتسبب غيابه في المزيد من المعاناة للفريق المتعثر ومدربه الألماني يورغن كلوب.

ويلعب سكرتل (31 عاما) دورا مهما مع ليفربول هذا الموسم بعدما شارك في جميع مباريات الفريق في الدوري حتى الآن.

وسيغيب سكرتل عن مباريات ليستر سيتي وسندرلاند ووست هام يونايتد وأرسنال ومانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري.

كما لن يلحق سكرتل بمباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام ستوك سيتي، أو بمواجهة إيكستر سيتي في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي إصابة سكرتل في وقت سيئ للفريق الذي يحتل المركز التاسع في الدوري بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات. كما يفتقد ليفربول جهود قلب الدفاع ديان لوفرين بسبب الإصابة.

المصدر : وكالات