واتفورد يقسو على ليفربول ويحرج كلوب

JR514 - Watford, Hertfordshire, UNITED KINGDOM : Watford's Nigerian striker Odion Ighalo (R) celebrates with teammates after scoring their third goal during the English Premier League football match between Watford and Liverpool at Vicarage Road Stadium in Watford, north of London on December 20, 2015. Watford won the game 3-0. AFP PHOTO / BEN STANSALL
واتفورد رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع (الفرنسية)
أصبح المدرب الألماني يورغن كلوب في موقف حرج بعد أسابيع معدودة على التعاقد معه خلفا للإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، وذلك إثر سقوط فريقه الجديد ليفربول بطريقة مذلة أمام مضيفه واتفورد صفر-3 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع واتفورد رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح ناثان أكي لاعب منتخب هولندا تحت 21 عاما التسجيل لواتفورد في الدقيقة الثالثة بعد خطأ فادح من الحارس المجري آدم بوغدان الذي كان يلعب منذ البداية مع غياب البلجيكي سيمون مينيوليه بسبب الإصابة.

واهتزت شباك بوغدان مرة أخرى في أول مشاركة له بالدوري هذا الموسم، عندما أرسل تروي ديني قائد واتفورد تمريرة إلى الهداف إيغهالو الذي سجل للقاء الرابع على التوالي.

ورفع المهاجم النيجيري إيغهالو رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم عندما اختتم ثلاثية واتفورد قبل خمس دقائق من النهاية.

وهذه المرة الأولى منذ أبريل/نيسان 1987 التي يفوز فيها واتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم في أربع مباريات متتالية بدوري الأضواء الإنجليزي. كما يعد الفوز الأول على ليفربول منذ 14 أغسطس/آب 1999.

من جانبه ظل وست هام يونايتد في المركز الثامن بعد ثالث تعادل سلبي على التوالي، عندما انتهت مباراته مع سوانزي سيتي المهدد بالهبوط بدون أهداف.

ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي 38 نقطة من 17 مباراة.
2- أرسنال 33 من 16
3- مانشستر سيتي 32 من 16
4- توتنهام 29 من 17
5- مانشستر يونايتد 29 من 17.

المصدر : وكالات