أنجيه يهدر الوصافة ومعاناة ليون تتواصل

3913 - Saint-Étienne, Loire, FRANCE : Angers' Senegalese midfielder Cheikh N'Doye (R) vies with Saint-Etienne's French goalkeeper Stephane Ruffier (L) during the French L1 football match between Saint-Etienne (ASSE) and Angers (SCO) on December 20, 2015, at the Geoffroy Guichard Stadium in Saint-Etienne, central France. AFP PHOTO / JEAN-PHILIPPE KSIAZEK
سانت إتيان رفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 31 بالمركز الثالث (الفرنسية)
صعد فريق سانت إتيان إلى المركز السادس بالدوري الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه أنجيه 1-صفر الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

ودخل سانت إتيان اللقاء وهو يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها لثلاث مراحل متتالية (خسارتان وتعادل)، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه بفضل بنجامين كورنيه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 بعد ثوان على دخوله بدلا من رومان هاموما المصاب.

ورفع سانت إتيان رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 31 نقطة بعد أن مني بهزيمته الرابعة فقط هذا الموسم, لكنه سينهي العام وهو في المركز الثالث المؤهل في نهاية الموسم إلى دوري الأبطال.

معاناة ليون
وتواصلت معاناة ليون الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي والخامسة في المراحل الست الأخيرة، وجاءت على يد مضيفه غازيليك أجاكسيو بهدف لكليمان غرونييه (72)، مقابل هدفين للتونسي محمد وائل العربي (32 و67) الذي جعل المدرب هوبير فورنييه في وضع حرج بعدما جمد رصيد الضيوف عند 26 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع رصيد فريقه إلى 24 نقطة في المركز الـ12.

ترتيب فرق الصدارة
1- باريس سان جيرمان 51 نقطة من 19 مباراة.
2- موناكو 32 من 19
3- أنجيه 31 من 19
4- كان 30 من 19
5- نيس 29 من 19.

المصدر : وكالات