غاري كاهيل يمدد تعاقده مع تشلسي

Chelsea’s Gary Cahill celebrates his opening goal against Maccabi Tel Aviv during group G Champions League soccer match in Haifa, Israel, Tuesday, Nov. 24, 2015. (AP Photo/Ariel Schalit)
كاهيل شارك في 177 مباراة مع تشلسي سجل خلالها 15 هدفا (أسوشيتد برس)

أعلن فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد التعاقد مع لاعبه غاري كاهيل لمدة أربعة أعوام، ليحتفظ بخدماته داخل قلعة ستامفورد بريدج حتى عام 2019. 

وصرح كاهيل للموقع الإلكتروني الرسمي لتشلسي "إنني سعيد بالفعل باستمراري مع تشلسي خلال الفترة المقبلة. من الرائع حقا أن أنال ثقة مسؤولي هذا النادي الكبير".

وأصبح كاهيل (29 عاما) أحد العناصر الأساسية في دفاع تشلسي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق اللندني عام 2012 قادما من فريق بولتون واندرز الإنجليزي، وساهم في حصول الفريق على العديد من الألقاب خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وساهم كاهيل في حصول تشلسي على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في عامه الأول مع الفريق، كما توج مع الفريق أيضا ببطولة الدوري الأوروبي في العام التالي، قبل أن يفوز مع تشلسي في الموسم الماضي ببطولتي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة (كأس الكابيتال ون).

وشارك كاهيل في 177 مباراة مع تشلسي سجل خلالها 15 هدفا.

وعلى صعيد المباريات الدولية، خاض كاهيل مع المنتخب الإنجليزي أربعين مباراة ساهم خلالها في تأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي من المقرر إقامتها في فرنسا الصيف المقبل.

المصدر : الألمانية