هيغواين يهزم إنتر ميلان ويقود نابولي للصدارة

Football Soccer - Inter Milan v Napoli - Italian Serie A - San Paolo, Naples, Italy 30/11/15. Napoli's Gonzalo Higuain celebrates after scoring against Inter Milan. REUTERS/Ciro De Luca
هيغواين رفع رصيده إلى 12 هدفا في صدارة هدافي الدوري (رويترز)

سجل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين هدفين وقاد فريقه نابولي للفوز الاثنين على ضيفه إنتر ميلان (2-1) واقتناص صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب سان باولو وفي ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري، تقدم هيغواين بهدف رائع لنابولي في الدقيقة الثانية من المباراة بعدما تسلم الكرة من خوسيه كاييخون على خط منطقة الجزاء قبل، أن يطلق قذيفة مدوية عرفت طريقها للشباك.
 
كما تعرض إنتر ميلان لصدمة قوية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعد طرد مدافعه الياباني يوتو ناغاتومو لحصوله على الإنذار الثاني.
 
وسجل هيغواين الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 بعدما تلقى تمريرة متقنة من راؤول ألبيول تعامل معها بمهارة وحولها إلى شباك الحارس سمير هاندانوفيش. ورفع الأرجنتيني رصيده إلى 12 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدفين أمام إيدر مهاجم سمبدوريا.

ورغم النقص العددي، رد الإنتر بهدف في الدقيقة 68 عن طريق المهاجم الصربي آدم لياييتش.

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق الإنتر، في حين فشل فيورنتينا في الارتقاء إلى المركز الثاني حين اكتفى بالتعادل مع مضيفه ساسولو (1-1).

المصدر : وكالات