شكوك حول مواصلة دي ماريا مشواره بالمونديال

Argentina's midfielder Angel Di Maria (bottom C) is given aid after an injury during a quarter-final football match between Argentina and Belgium at the Mane Garrincha National Stadium in Brasilia during the 2014 FIFA World Cup on July 5, 2014. AFP PHOTO / CHRISTOPHE SIMON
دي ماريا غادر الملعب بسبب مشكلة في عضلات الفخذ (غيتي/الفرنسية)

يخضع جناح منتخب الأرجنتين أنخيل دي ماريا لفحص بالأشعة على عضلة الفخذ المصابة بعد أن غادر اللاعب المباراة التي فازت فيها بلاده على بلجيكا بدور الثمانية وهو يعرج أمس السبت, في وقت توقعت فيه وسائل إعلام أن يغيب جناح نادي ريال مدريد عن باقي منافسات كأس العالم.

وقال مدرب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا إن اللاعب يجب أن يزور الأطباء يوم الأحد، وأبلغ الصحفيين بأن "أنخيل يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الأيمن وسيخضع لفحوص غدا".

وذكرت العديد من وسائل الإعلام المحلية أنه لن يستطيع اللعب مجددا في البرازيل رغم أن الإصابة لم تكن تبدو خطيرة.

وخرج دي ماريا من الملعب في الدقيقة الـ33 من الشوط الأول من المباراة التي جرت بالملعب الوطني في برازيليا.

وكتبت صحيفة "أوليه" الرياضية الأرجنتينية اليومية في موقعها على الإنترنت "أصيب دي ماريا بتهتك عضلي في فخذه الأيمن، وسيغيب عن باقي منافسات كأس العالم".

كما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصادر من داخل اتحاد الكرة الأرجنتيني قولهم إن اللاعب سيغيب عن مباراة الأرجنتين في الدور قبل النهائي لكأس العالم أمام هولندا، كما أنه سيغيب عن مباراة النهائي في حال تأهل بلاده إليها.

واستُبدل دي ماريا الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 118 أمام سويسرا في دور الـ16، بزميله إنزو بيريز في مباراة السبت.

ومن المرجح أن يظل بيريز في التشكيلة الأساسية في مباراة المنتخب ضد هولندا الأاربعاء القادم في ساو باولو، إذا غاب دي ماريا.

المصدر : وكالات