تحدٍ جديد لكولومبيا بموقعة "فورتاليزا" أمام البرازيل

Colombia's midfielder James Rodriguez takes part in a training session at Fortaleza's University campus on July 3, 2014, the eve of the FIFA World Cup 2014 quarter-final match between Brazil and Colombia. AFP PHOTO/Eitan ABRAMOVICH
من سيكسب الرهان الكولومبي جيمس (يسار) أم البرازيلي نيمار؟ (الفرنسية)

يتأهب منتخب كولومبيا لكرة القدم بقيادة مدربه الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لتحدٍ جديد خلال المواجهة المرتقبة مساء اليوم مع البرازيل صاحبة الضيافة في دور الثمانية لمونديال 2014.

وقال بيكرمان إن المباراة تشكل تحديا جديدا أكثر صعوبة، لافتا إلى سعيه لفرض إيقاع فريقه على كتيبة نظيره لويز فيليبي سكولاري بملعب كاستيلاو في مدينة فورتاليزا (17.00 بالتوقيت المحلي).

وتتمتع كولومبيا بثاني أقوى هجوم في المونديال حتى الساعة، وقد فازت بالمباريات الأربع التي خاضتها في الدورين الأول والثاني، غير أن بيكرمان يتوقع مواجهة مختلفة كليا مع أبطال العالم خمس مرات أمام جمهورهم.

وقال الأرجنتيني للصحافيين أمس الخميس إن "كل مباراة تشكل تحديا جديدا أكثر أهمية بالنسبة لكولومبيا، وعلينا كما البرازيل أن ننسى كل ما حصل سابقا".

وأضاف "علينا أن نلعب بأسلوبنا الخاص كما فعلنا حتى اليوم ونحاول فرض إيقاعنا على البرازيل، وسر تحقيق ذلك يكمن في الاقتناع بعدم وجود فريق مفضل على أرض الملعب"، معتبرا أن "الجانبين يضمان لاعبين مميزين، وهو ما سيجعل المباراة متوازنة".

ورأى بيكرمان أن "من الطبيعي أن تكون الأفضلية للبرازيل في ظل دعم الجمهور، وهذا وضع جديد علينا التأقلم معه"، آملا في قدرة لاعبيه "على الدخول سريعا في أجواء المباراة وإنجاز ما فعلوه حتى اليوم وهو تفعيل أدائهم على أرض الملعب".

المصدر : وكالات