طبيب منتخب البرازيل: نيمار يتعافى ويشارك بمباراة كولومبيا

Brazil's Neymar is seen during a training session at the Granja Comary training center in Teresopolis, Brazil, Tuesday, July 1, 2014. Brazil will face Colombia on July 4 in a quarter-final of the 2014 soccer World Cup. (AP Photo/Andre Penner)
نيمار أثناء حصة تدريبية أمس (أسوشيتد برس)

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم خوسيه رويز رونكو عن تعافي نجم الفريق نيمار دا سيلفا من الكدمات التي كان يعاني منها في الركبة اليمنى والفخذ الأيسر مما يعني إمكانية اشتراكه بدون معوقات في المباراة الحاسمة لمنتخب السامبا أمام كولومبيا بعد غد الجمعة في دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

وأكد الطبيب رونكو أن النجم البرازيلي سيشارك في المران الجماعي لفريقه اليوم الأربعاء بعد أن خاض بعض تدريبات اللياقة البدنية والتنشيط العضلي بشكل فردي أمس.

وأضاف رونكو -الذي كشف أن نيمار يستعيد عافيته بشكل سريع بعد تناوله أدوية مضادات الالتهاب بالإضافة إلى خضوعه إلى جلسات العلاج الطبيعي- "خاض نيمار تدريبات الإحماء واللياقة البدنية باستخدام العجلة الرياضية مثلما فعل باقي اللاعبين الذين اشتركوا في مباراة تشيلي".

وثارت مخاوف من عدم لحاق نيمار بمباراة منتخب السامبا أمام المنتخب الكولومبي عندما ظهر نجم برشلونة الإسباني خلال أحد المقاطع المصورة والتي نشرها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وهو يعاني من عرج خفيف أثناء عودة الفريق إلى معسكره في تريسوبوليس بعد يوم العطلة الذي استمتعوا به عقب مباراة تشيلي.

إلا أن نيمار ظهر أمس داخل مركز "غرانغا كوماري" الرياضي -مقر معسكر الفريق البرازيلي- بشكل طبيعي ودون دلالات على وجود إصابة بعينها.

المصدر : الألمانية