برشلونة يفاوض ليفربول لضم سواريز

Liverpool's Luis Suarez celebrates scoring his third goal against Cardiff City during their English Premier League soccer match at Cardiff City Stadium in Cardiff, Wales, March 22, 2014. REUTERS/Rebecca Naden (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
صفقة سواريز قد تكلف برشلونة أكثر من 130 مليون دولار (رويترز)

قالت تقارير إعلامية بريطانية إن نادي برشلونة الإسباني سيعقد محادثات مع ليفربول الإنجليزي بهدف الحصول على خدمات مهاجم أوروغواي لويس سواريز.

ويبدو برشلونة الأقوى في سباق الحصول على خدمات سواريز (27 عاما) الذي استبعد من مونديال البرازيل وأوقف تسع مباريات دولية، وحظر عليه ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة أربعة أشهر بسبب عضه المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني خلال لقاء الفريقين بالدور الأول في كأس العالم.

وكشفت التقارير عن لقاء قريب سيجمع ممثلي برشلونة وليفربول لبحث مستقبل سواريز هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وللتعاقد مع سواريز، سيتعين على برشلونة إما دفع الشرط الجزائي الذي قدرته بعض الأوساط بما يتراوح ما بين سبعين وثمانين مليون جنيه إسترليني (ما بين 118 و134 مليون دولار) في عقده المعدل، أو التخلي عن أحد لاعبيه إلى جانب بعض المال.

وفي حالة الاختيار الثاني، فإن مهاجم تشيلي أليكسيس سانشيز هو المرشح الأبرز للانضمام إلى ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي للموسم المنصرم.

واعتذر سواريز عن واقعة عض كيليني، وتعهد بألا تتكرر المخالفة، وفي بيان أصدره أمس الأول الاثنين اعترف سواريز بالاعتداء وأبدى الندم على تصرفاته.
      

المصدر : رويترز