ذكرت تقارير إعلامية أن إدارة نادي ريال مدريد تفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريغيز في حال رحيل المهاجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، كما تفكر الإدارة نفسها في إحداث تغييرات واسعة في قائمة الحراس عبر التعاقد مع حارسين جديدين والاستغناء عن الحارس دييغو لوبيز.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن وضع رودريغيز سيتحدد طبقا لما سيحدث مع دي ماريا، وأوضحت أن الأموال التي سيحصل عليها النادي من صفقة بيع اللاعب صاحب القميص رقم 22 ستوجه إلى التعاقد مع جيمس، وفي حال عدم رحيل دي ماريا فإن صفقة انتقال جيمس ستؤجل إلى وقت لاحق.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد لأنه لا يزال يشعر بأنه ليس محل تقدير من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي.

من جهتها، أكدت صحيفة "آس" أن نادي موناكو الفرنسي الذي يلعب له جيمس رودريغيز يرغب في  الحصول على خدمات دي ماريا.

من جانب آخر، أكدت شبكة "أنتينا 3" التلفزيونية أن ريال مدريد ينوي القيام بتغيير شامل في مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع حارس كوستاريكا كيلور نافاس ليكون الحارس الأساسي على حساب الدولي المخضرم إيكر كاسياس.

وأشارت الشبكة التلفزيونية إلى أن إدارة الريال تفكر في الاستغناء عن الحارس الاحتياطي دييغو لوبيز للتعاقد مع كيكو كاسيا حارس مرمى نادي إسبانيول.

وقالت إن النادي ومن خلال الاستقدامين سيطوي صفحة تناوب إيكر كاسياس ودييغو لوبيز على حراسة مرمى الفريق خلال الموسمين الماضيين.

المصدر : الألمانية