الإصابة تبعد ريوس عن تشكيلة ألمانيا بالمونديال

Germany's Marco Reus (2-R) is injured and escorted off the pitch during the international friendly soccer match between Germany and Armenia at the Coface Arena in Mainz, Germany, 06 June 2014. Germany prepares for the FIFA World Cup 2014 taking place in Brazil from 12 June to 13 July 2014.
ريوس في حاجة إلى ستة أو سبعة أسابيع للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء أرمينيا (الأوروبية)

تلقى منتخب ألمانيا لكرة القدم ضربة قوية بغياب نجمه ماركو ريوس عن نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل في البرازيل بسبب الإصابة.

وأصيب رويس نجم بوروسيا دورتموند بتمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر خلال المباراة الودية التي فازت فيها ألمانيا على أرمينيا (6-1) وديا أمس الجمعة.

وذكر الاتحاد الألماني على موقعه الرسمي اليوم أن رويس (25 عاما) سيغيب عن النهائيات وسيحتاج بين ستة وسبعة أسابيع للتعافي، وسيحل بدلا منه لاعب سمبدوريا الإيطالي شكودران مصطفى (22 عاما).

وقال مدرب المنتخب خواكيم لوف "هذا نبأ مؤسف للاعب ولنا. كان ماركو بحالة رائعة، قدم مستويات لافتة في التمارين، ولعب جيدا في المباريات الودية أمام الكاميرون وأرمينيا".

بدوره صرح ريوس -الذي سجل سبعة أهداف في 21 مباراة دولية- في بيان صدر عن ناديه بوروسيا دورتموند أنه لا يملك الكلمات لوصف ما يشعر به في الوقت الحالي، وأضاف "ضاع الحلم في ثانية واحدة وأحتاج للنظر إلى الأمام وأن أكون محترفا بحق عند التعامل مع فترة التعافي من الإصابة، وعلي أن أواصل مسيرتي وسأعود أكثر قوة مما سبق".

ويغادر المنتخب الألماني إلى البرازيل مساء اليوم لبدء معسكره في بورتو سيغورو، حيث يلعب في النهائيات ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وغانا والولايات المتحدة.

المصدر : وكالات