أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الخميس أن هناك شكوكا تحوم حول مشاركة لاعب وسط المنتخب الإنجليزي ونادي أرسنال أليكس أوكسلاد تشامبرلين في مونديال البرازيل بعد تعرضه لإصابة في الركبة في المباراة الودية أمام الإكوادور الأربعاء.

وأوضح اتحاد الكرة الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن "أليكس أوكسلاد تشامبرلين تعرض لإصابة في أوتار الركبة في المباراة أمام الإكوادور بميامي مساء الأربعاء", وأضاف أن الجهاز الطبي للمنتخب الإنجليزي يواصل متابعة حالة اللاعب وإعطائه العلاج اللازم.

وتعرض تشامبرلين (20 عاما) لإصابة في الركبة في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بين إنجلترا والإكوادور مساء الأربعاء في ميامي الأميركية، بعد اصطدامه بكارلوس جرويزو ليضطر إلى مغادرة الملعب بعد نحو ستين دقيقة من بداية المباراة.

وقال المدير الفني للمنتخب الإنجليزي روي هودجسون "سيكون من المؤسف غياب أوكسلاد تشامبرلين، لقد أظهر أن لديه الكثير من الإمكانيات التي يحتاجها المنتخب الوطني من خلال سرعته وقدرته على مراوغة اللاعبين".

ويستهل الفريق الإنجليزي مشواره في مونديال البرازيل في 14 يونيو/حزيران الجاري بمواجهة إيطاليا، ويبدو أن تشامبرلين سيغيب عن مواجهة الأزوري وكذلك المباراة أمام أوروغواي في 19 من الشهر نفسه، حسبما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

المصدر : الألمانية