هل يلعب سواريز في كوسوفو؟
آخر تحديث: 2014/6/30 الساعة 20:19 (مكة المكرمة) الموافق 1435/9/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/6/30 الساعة 20:19 (مكة المكرمة) الموافق 1435/9/3 هـ

هل يلعب سواريز في كوسوفو؟

سواريز موقوف تسع مباريات دولية (غيتي/الفرنسية)
سواريز موقوف تسع مباريات دولية (غيتي/الفرنسية)

قد يحصل مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي ليفربول لويس سواريز الموقوف تسع مباريات دولية وممنوع من ممارسة أي نشاط كروي على فرصة اللعب شرط القبول بعرض من أحد أندية كوسوفو.

وعرض نادي هايفاليا في الدوري الكوسوفي الممتاز على سواريز الانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة إيقافه لأن كوسوفو ليس معترفا بها كدولة مستقلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى الآن، وبالتالي لا تسري العقوبة على الاتحاد البلقاني.

ونقلت صحيفة "سبورتس بلاس" في كوسوفو عن مدير هايفاليا تشافيت باكولي قوله إن ناديه مستعد لدفع 1200 جنيه إسترليني أسبوعيا لسواريز.

وقال في هذا الصدد "هذا أقصى ما نستطيع أن نقدمه له، عرضنا هو التالي: ثلاثون ألف جنيه إسترليني لنادي ليفربول، و1500 جنيه إسترليني عن كل شهر".

وتابع باكولي "قد يبدو الأمر سخيفا بالنسبة إلى سواريز، لكن هذا أقصى ما نستطيع القيام به، إذا كان لديه الرغبة بالمجيء واللعب معنا فسنرحب به بطبيعة الحال، نحن لسنا أعضاء في فيفا، وسيكون الأمر مثاليا بالنسبة له".

وكان سواريز عضّ مدافع إيطاليا جورجيو كييليني خلال لقاء الفريقين في دور المجموعات في كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل وأوقفه الاتحاد الدولي تسع مباريات دولية ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي مدة أربعة أشهر.

المصدر : الفرنسية

التعليقات