"الخضر" سيواجهون ألمانيا بخطة هجومية متوازنة
آخر تحديث: 2014/6/28 الساعة 22:30 (مكة المكرمة) الموافق 1435/9/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/6/28 الساعة 22:30 (مكة المكرمة) الموافق 1435/9/2 هـ

"الخضر" سيواجهون ألمانيا بخطة هجومية متوازنة

حاليلوزيتش يجهز لاعبيه لتقديم الأداء الأمثل أمام ألمانيا (غيتي/الفرنسية)
حاليلوزيتش يجهز لاعبيه لتقديم الأداء الأمثل أمام ألمانيا (غيتي/الفرنسية)

أجمع لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم على ضرورة تقديم مباراة جيدة وأداء هجومي ضمن خطة متوازنة في المباراة المرتقبة للفريق بعد غد الاثنين أمام نظيره الألماني بمدينة بورتو أليغري في الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

ورفض اللاعبون ما يتردد بأن الفريق سيلجأ للدفاع في مواجهة ألمانيا، وأكدوا -على هامش تدريبات الفريق- اليوم السبت أن الفريق سيقدم أداءه المعتاد ولن يلجأ للدفاع، وإنما سيخوض المباراة بخطة متوازنة تتسم بالاندفاع الهجومي لأنهم يرفضون اعتبار المباراة محسومة قبل بدايتها.

وأدى الفريق مرانه قبل الأخير لمباراة ألمانيا بمقر معسكره في مدينة سوروكابا ظهر اليوم قبل السفر إلى بورتو أليغري في وقت لاحق اليوم حيث تقيم البعثة بفندق "دوفيل" المواجه لمطار المدينة التي تقع في أقصى الجنوب البرازيلي.

ويؤدي الخضر تدريبهم الأساسي غدا الأحد على ملعب "بييرا ريو" بمدينة بورتو أليغري استعدادا للمباراة التي تقام على نفس الملعب الاثنين.

وسبق لهذا الملعب أن استضاف مباراة الجزائر التي فاز فيها رفاق فيغولي على كوريا الجنوبية (4-2) بالدور الأول للبطولة، وهو ما يثير التفاؤل لدى لاعبي الخضر قبل المباراة الصعبة أمام ألمانيا.

وطالب المدرب وحيد حاليلوزيتش لاعبيه باصطحاب أحذية المطر معهم إلى بورتو أليغري نظرا للأمطار الغزيرة التي تتهاطل على المدينة منذ أيام، والتي لم تتوقف على الإطلاق منذ صباح أمس الجمعة. واعتدلت درجات الحرارة لتتراوح بين 10 و13 درجة بعدما كانت أقل من ذلك بعدة درجات في الأيام الماضية.

وفي ظل هذه الأمطار الغزيرة التي أغرقت ملعب "بييرا ريو"، توقع مسؤولون بالبعثة الجزائرية أن يلغى مران الفريق الرئيسي وينقل إلى مكان آخر حرصا على صلاحية أرضية الميدان.

المصدر : الألمانية

التعليقات