أكد المهاجم البلجيكي إيدن هازار أنه يفاوض نادي تشلسي الإنجليزي للبقاء ضمن صفوفه، وهو ما ينفي المعلومات التي تحدثت في وقت سابق عن صفقة لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال هازار (23 عاما) لصحيفة "لا درنيار أور" البلجيكية اليوم الثلاثاء "سأبقى 100% في تشلسي"، وأضاف "كل شيء وارد في كرة القدم لكني ملتزم بعقد مع تشلسي وأريد البقاء في صفوف النادي"، وأشار إلى أنه يفاوض الإدارة "لإنجاز عقد جديد. والمحادثات ما زالت في بداياتها".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أكدت أن اللاعب سيجدد تعاقده مع تشيلسي لمدة خمسة أعوام ليصبح من أكبر اللاعبين أجرا في صفوف الفريق.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأسابيع الماضية عن صفقة لانتقال النجم البلجيكي إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي مقابل مبلغ مالي كبير، غير أن هازار -الموجود مع منتخب بلاده في البرازيل للمشاركة في كأس العالم- أكد أنه لم يتلق أي عرض من النادي الفرنسي.

وتأتي تصريحات اللاعب بعد أيام من منحه القميص رقم 10 الذي كان يرتديه لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وسجل هازار 17 هدفا لتشلسي الموسم الماضي، لكن علاقته توترت مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي صرح بأن هازارد "لم يكن مستعدا للتضحية بنسبة 100%" في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد. ووجه هازار بدوره انتقادات لأسلوب المدرب البرتغالي بعد انتهاء المباراة التي خسرها تشلسي (1-3).

المصدر : الفرنسية