عاد مانشستر يونايتد حامل اللقب للانتصارات بفوزه على ضيفه هال سيتي 3-1 الثلاثاء على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر الذي شهد آخر مشاركة للمدرب اللاعب الجناح الويلزي المخضرم راين غيغز في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين الشياطين الحمر بالفوز للمهاجم الواعد جيمس ويلسون صاحب الـ18 ربيعا الذي سجل ثنائية في أول مباراة له مع النادي، حيث افتتح التسجيل (31)، وعزز بالثاني (61). وقلص مات فريات الفارق للضيوف (63)، لكن الدولي الهولندي روبن فان بيرسي، بديل ويلسون، أعاد الفارق  (86).

وصنع الهدف الثالث المدرب الجناح الويلزي المخضرم راين غيغز الذي دخل بديلا لتوماس لاورنس لخوض مباراته الأخيرة مع مان يونايتد على ملعب "أولدترافورد"، ثم كاد يختمها بأفضل طريقة ممكنة من ركلة حرة مباشرة أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية (90+1).

ودافع الجناح الأيسر (40 عاما) عن ألوان يونايتد منذ العام 1991 وحقق معه عدة أرقام قياسية، فخاض معه 963 مباراة، 22 منها هذا الموسم في كل المسابقات بالإضافة إلى عمله ضمن الجهاز الفني، وأحرز لقب الدوري 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية أربع مرات، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وعزز يونايتد -الذي خسر أمام سندرلاند السبت الماضي- موقعه في المركز السابع برصيد 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام صاحب المركز السادس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

ولضمان إنقاذ الموسم بالمشاركة في الدوري الأوروبي، يحتاج يونايتد إلى الفوز على مضيفه ساوثمبتون الأحد المقبل مع خسارة توتنهام أمام ضيفه أستون فيلا في اليوم نفسه.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ليفربول     81 نقطة من 37 مباراة
2- مان سيتي  80 من 36
3- تشلسي      79 من 37
4- أرسنال      76 من 37
5- إيفرتون     69 من 37

المصدر : وكالات