قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيقدم عرضا جديدا لقائده ستيفن جيرارد في نهاية الموسم للإبقاء عليه بين صفوف النادي حتى 2016 على الأقل.

وينتهي عقد لاعب الوسط جيرارد (33 عاما) في ختام الموسم القادم، وهو يلعب حاليا دورا مهما في انطلاقة ليفربول نحو لقبه الأول في الدوري الإنجليزي منذ 1990. 

ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" الصادرة اليوم عن رودجرز قوله "ستيفن سيكون الشخص الذي نتطلع إلى توقيع عقد معه في الصيف".  وأضاف "مع تبقي عام في عقده سننظر في الأمر، أثق أن ستيفن سيلعب إلى ما بعد 2015، إنه لاعب أظهر إمكانياته حقا هذا الموسم".

وتابع "مع حلول الصيف سيكون عمره 34 عاما فقط، بالنظر إلى المستقبل أعتقد أنه سيلعب دورا مهما في فريقنا". وقال "إنه قائد بارع بالنسبة لي، وكذلك قدم مسيرة رائعة في الموسم الحالي. أتمنى بقاء هذا اللاعب معنا".

ولعب جيرارد طوال مسيرته الاحترافية مع ليفربول فقط، ويشتهر بانطلاقاته القوية نحو منطقة جزاء المنافسين وتسديداته الهائلة، لكن رودجرز استعان به هذا الموسم للعب أمام المدافعين من أجل زيادة سيطرة الفريق على مجريات الأمور خلال المباريات. 

وقال رودجرز "تراجع للعب في مركز جديد ولعب فيه دون صعوبة، براعته في المباريات لا مثيل لها، إنه يتطور باستمرار". 

ويملك ليفربول ثمانين نقطة مقابل 78 لتشيلسي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 77 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة. 

وسيلتقي ليفربول مع كريستال بالاس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري بعد غد الاثنين.

المصدر : وكالات