ديفد لويز مدافع تشلسي يقترب من باريس

(FILE) A file picture dated 31 October 2012 of Chelsea's David Luiz celebrating after scoring form the penalty spot during the Capital One Cup soccer match between Chelsea FC and Manchester United at Stamford Bridge in London, Britain. Brazilian defender David Luiz is set to join French soccer club Paris Saint-Germain on a record transfer fee for a defender close to 50 million pounds (62 million euro), according to the London Evening Standard on 23 May 2014. EPA/GERRY PENNY *** Local Caption *** 50578976
قيمة الصفقة قد تتراوح بين 67 و84 مليون دولار (الأوروبية-أرشيف)

توصل باريس سان جرمان بطل فرنسا إلى اتفاق مع تشلسي الإنجليزي للتعاقد مع مدافعه البرازيلي ديفد لويز، وفقا لما أعلنه الناديان يوم الجمعة.

وقال تشلسي بموقعه على الإنترنت "الصفقة الآن تتوقف على توصل ديفد لويز إلى اتفاق مع باريس سان جرمان على بنود تعاقده الشخصي واجتيازه الفحص الطبي".

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن قيمة الصفقة تتراوح بين أربعين مليون جنيه إسترليني (67.37 مليون دولار) وخمسين مليون جنيه إسترليني (84.21 مليون دولار)، وهو رقم قياسي لمدافع في الحالتين.

وسبق أن تعاقد سان جرمان مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في 2012 مقابل نحو 36 مليون جنيه إسترليني رغم أنه لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة بشكل رسمي.

وكان لويز (27 عاما) انضم لتشلسي في يناير/كانون الثاني 2011 قادما من بنفيكا البرتغالي، وساهم في تتويج النادي اللندني بدوري أبطال أوروبا العام التالي، علما أنه يجيد أيضا اللعب في مركز الوسط الدفاعي.

المصدر : رويترز