أكد مهاجم منتخب ألمانيا لكرة القدم المخضرم ميروسلاف كلوزه يوم الجمعة أنه سيكون جاهزا بنسبة 100% لتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف أثناء مشاركته في مونديال 2014 في البرازيل الذي ينطلق بعد نحو عشرين يوما.

ويحتل كلوزه (35 عاما) حاليا المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 14 هدفا بفارق هدف واحد خلف البرازيلي رونالدو، علما بأنه أصيب أواخر مارس/آذار الماضي مع ناديه لاتسيو الإيطالي وابتعد عن الملاعب حتى مطلع الشهر الحالي.

وصرح لاعب فيردر بريمن وبايرن ميونيخ سابقا في معسكر تدريب المنتخب شمال إيطاليا، "أؤكد أني سأكون جاهزا 100%، عندما تستهل ألمانيا مبارياتها ضد البرتغال" في 16 يونيو/حزيران ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا غانا والولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف "أشعر بأني في حال جيدة وأني على الطريق الصحيح. المدربون الجيدون يعرفونني جيدا ويعرفون ما أنا بحاجة إليه، وكل شيء يسير في الاتجاه الصحيح"، مضيفا "كل من يعرفني يستطيع التيقن بأن الرقم القياسي هو أحد أهدافي".

واعتبر كلوزه أن الأولوية للمنتخب وليس السعي وراء الرقم القياسي، قائلا "بالنسبة إلي، الأفضل هو أن أقدم أحسن مستوى وأن أفكر بالمنتخب، وأنا مقتنع تماما بأنه عندما يلعب المنتخب بشكل جيد، يأخذ المهاجم فرصته أيضا".

المصدر : الفرنسية