فجر وفاق سطيف الجزائري مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه الترجي التونسي 2-1 في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في المباراة التي جرت مساء السبت على الملعب الأولمبي في رادس.

وافتتح رشيد ناجي الهدف الأول للفريق الجزائري في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف. 

وفي الشوط الثاني حافظ وفاق سطيف على أدائه الهجومي المباغت ليضيف لاعبه بلعمري الهدف الثاني في الدقيقة 48 مستغلا الهفوات الدفاعية القاتلة التي وقع فيها الترجي.

وقلص إدريس المحيرصي الفارق بعدما أحرز هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 53، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الجزائري الذي توج بلقب المسابقة مرة واحدة عام 1988. 

ويعد هذا الفوز الأول الذي يحققه وفاق سطيف على الترجي، حيث سبق للفريقين أن التقيا من قبل في أربع مباريات كان الفوز من نصيب الترجي في ثلاث منها وكان التعادل هو سيد الموقف في المباراة الرابعة. 

وأشعل وفاق سطيف بتلك النتيجة المجموعة الثانية بعدما حصل على أول ثلاث نقاط له بالمجموعة، فيما بقي رصيد الترجي خاليا من النقاط. 

ومن المقرر أن يلتقي الصفاقسي التونسي مع أهلي بنغازي الليبي في نفس المجموعة اليوم الأحد على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس، فيما يلتقي في نفس اليوم فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطية مع الزمالك المصري بالعاصمة كينشاسا في المجموعة الأولى.

المصدر : الألمانية