هدف قاتل ينقذ الأهلي ويقصي الجديدي المغربي
آخر تحديث: 2014/4/27 الساعة 01:38 (مكة المكرمة) الموافق 1435/6/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/4/27 الساعة 01:38 (مكة المكرمة) الموافق 1435/6/28 هـ

هدف قاتل ينقذ الأهلي ويقصي الجديدي المغربي

قاد المهاجم أحمد رؤوف فريقه الأهلي المصري إلى دور المجموعتين بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أهدى به التأهل للنادي القاهري، رغم خسارته 1-2 أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي يوم السبت ضمن إياب دور الـ16 الثاني.

وكان الجديدي في طريقه إلى حجز بطاقة التأهل للمرة الأولى في تاريخه عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما قائده أحمد شاغو (62 من ركلة جزاء) والغابوني جوان لنغوالما (78)، بيد أن رؤوف خطف هدف التأهل في وقت قاتل ويحجز بطاقة التأهل لفريقه لفوزه ذهابا بهدف نظيف وتسجيله خارج القواعد.

وأكمل الجديدي المباراة -بطل كأس العرش- بعشرة لاعبين إثر طرد لنغوالما عقب تسجيله الهدف لنيله الإنذار الثاني بعد خلعه القميص احتفالا بهز الشباك.

وقال رؤوف لموقع الأهلي على الإنترنت إن "الهدف جاء بعد انتقادات وجهت لي بسبب عدم توفيقي في التهديف رغم ما أبذله من جهود في التدريبات والمباريات".

وسيكون الأهلي -بطل أفريقيا ثماني مرات آخرها في العامين الأخيرين- مطالبا بتطوير مستواه أكثر إذا أراد أن يكون أول فريق مصري يحرز لقب كأس الاتحاد الأفريقي، بعد خروجه مبكرا من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف اليوم الأحد النادي البنزرتي التونسي ناكانا الزامبي والنجم الساحلي التونسي حوريا كوناكري الغيني، علما بأن مباراتي الذهاب انتهتا بالتعادل السلبي.

المصدر : وكالات