يوفنتوس وسع الفارق مع روما الوصيف إلى 11 نقطة (الأوروبية)
اقترب يوفنتوس من اللقب الثالث على التوالي عندما هزم مساء الأحد غريمه التقليدي ميلان بثنائية نظيفة في معقله "سان سيرو"، ووسع الفارق مع مطارده روما الذي تعادل سلبا السبت مع ضيفه إنتر ضمن المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل الإسباني فرناندو يورنتي (44) والأرجنتيني كارلوس تيفيز (68) هدفي فريق "السيدة العجوز" الذي وسع الفارق مع روما الوصيف إلى 11 نقطة، علما بأن فريق العاصمة له مباراة مؤجلة أمام بارما. في المقابل، تجمد رصيد ميلان بقيادة مدربه الجديد الهولندي كلارنس سيدورف عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، واصل نابولي نزيف النقاط بتعادله 1-1 مع مضيفه ليفورنو الـ18. وكان نابولي -الذي خاض المباراة في غياب هدافه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين بسبب الإيقاف- البادئ بالتسجيل عبر دريس مارتينيز من ركلة جزاء، بيد أن بيبي رينا منح التعادل لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه (39).

وهو التعادل الثاني على التوالي لنابولي بعد الأول أمام ضيفه جنوى بالنتيجة ذاتها الاثنين الماضي، ليفشل في استغلال تعثر روما لتقليص الفارق بينهما إلى أربع نقاط في إطار المنافسة على البطاقة المباشرة لدوري أبطال أوروبا.

السبت:
روما / إنتر ميلان: صفر-صفر

بقيية نتائج الأحد:
كالياري / أودينيزي: 3-صفر
أتالانتا / كييفو: 2-1
تورينو / سمبدوريا: صفر-2
فيرونا / بولونيا: صفر-صفر
جنوى / كتانيا: 2-صفر
ساسوولو / بارما: صفر-1
فيورنتينا / لاتسيو: صفر-1

- ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس      69 نقطة من 26 مباراة.
2- روما         58 من 25
3- نابولي        52 من 26
4- فيورنتينا     45 من 26
5- إنتر ميلان   41 من 26

المصدر : وكالات