حكم يعترف باحتساب ثلاثة أهداف من التسلل
آخر تحديث: 2014/3/17 الساعة 17:35 (مكة المكرمة) الموافق 1435/5/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/3/17 الساعة 17:35 (مكة المكرمة) الموافق 1435/5/17 هـ

حكم يعترف باحتساب ثلاثة أهداف من التسلل

فوز موناكو على ليون رفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني من الدوري (الفرنسية)
اعترف الحكم فريدي فوترل بارتكاب خطأ عندما احتسب ثلاثة أهداف لنادي موناكو من وضعية تسلل سمحت له بالفوز (3-2) على مضيفه أولمبيك ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأحد.

وفشل فوترل والحكمان المساعدان في ملاحظة أن ديميتار برباتوف مهاجم موناكو كان في موقف تسلل عندما سجل هدفا وصنع الهدفين الآخرين.

ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية عن فوترل قوله اليوم الاثنين "اتخذت قرارات خاطئة أثرت على نتيجة المباراة"، وأضاف "كان هناك زميلان (الحكمان المساعدان) يشعران بالاستياء الشديد في غرفة الملابس وكان الطاقم التحكيمي مصدوما"، بينما تجنب مدرب ليون، ريمي غاردي، انتقاد الحكام وقال "لن أتحدث عن الأمر لأنني سأكون معرضا للإيقاف".

وكان موناكو سباقا في التسجيل في المباراة التي أقيمت في ملعب لويس الثاني، وسجل فالير جيرمان الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ثم أضاف جيمس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 27، ورد جيمي برياند بهدف لفريق ليون في الدقيقة 32، قبل أن يسجل برباتوف الهدف الثالث في الدقيقة 52، وعاد برياند وسجل الهدف الثاني لليون في الدقيقة 78. وهذا هو الفوز الأول لموناكو في معقل ليون منذ 21 سبتمبر/أيلول 2002.

ورفع الفوز رصيد موناكو صاحب المركز الثاني إلى 62 نقطة من 29 مباراة، متأخرا بثماني نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر، في حين يحتل ليون المركز الخامس برصيد 45 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف ليل صاحب المركز الثالث.

المصدر : وكالات

التعليقات