واصل ناديا العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو، تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث فاز الأول على ملقة بهدف، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها أتلتيكو على إسبانيول، بينما تنتظر برشلونة مباراة حاسمة الأحد ضد أوساسونا.

رونالدو عزز تصدره للائحة ترتيب الهدافين بتسجيله هدف فوز ريال مدريد على ملقة (الفرنسية)

عزز فريق ريال مدريد تصدره لليغا الإسبانية بفوزه أمس السبت على ملقة، فيما استمر ملاحقه أتلتيكو مدريد في تحقيق نتائجه الإيجابية بفوزه على إسبانيول بهدف، مما يجعل نادي برشلونة ملزما بتحقيق الفوز اليوم الأحد في مباراته أمام أوساسونا.

فقد نجح ريال مدريد في الفوز بثلاث نقاط في مباراة صعبة أمام مضيفه ملقة بهدف السبت في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر الريال، المتصدر حاليا للدوري الدقيقة 23 لتسجيل هدف الفوز بفضل تسديدة قوية للاّعب المتألق كريستيانو رونالدو، الذي عزز تصدره لترتيب الهدافين بتسجيله للهدف رقم 25.

وقدم الفريق الملكي أسوأ عرض له منذ بداية العام الجاري، لكنه حقق الأهم ورفع رصيده إلى 70 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط مؤقتا عن الثاني أتلتيكو مدريد، وبسبع نقاط عن غريمه برشلونة الذي يستضيف الأحد فريق أوساسونا.

ونجح أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية بفوزه على إسبانيول بهدف، معززا بذلك مكانته ملاحقا للمتصدر، بحصيلة 67 نقطة.

وحقق سلتا فيغو فوزا مهما على أرض ليفانتي بهدف، وارتقى بفضل ذلك إلى المركز الـ21 بفارق ثلاث نقاط عن ليفانتي نفسه.

وفاز رايو فايكانو على ضيفه ألميريا 3-صفر، وتسلق ثلاثة مواقع ليصبح في المركز الـ16.

وسيلتقي الأحد فريق إلتش مع ريال بيتيس، فيما يواجه إشبيلية بلد الوليد، وريال سوسيداد فالنسيا، بينما سيواجه الاثنين فريق فياريال أتلتيك بلباو.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد: 70 نقطة من 28 مباراة.

2- أتلتيكو مدريد: 67 من 28

3- برشلونة: 63 من 27

4- أتلتيكو بلباو: 51 من 27

5- فياريال: 44 من 27.

المصدر : وكالات