نادال أصيب في ظهره خلال بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (الفرنسية)
أعلن الإسباني رافاييل نادال المصنف أولا عالميا على صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، انسحابه من دورة بوينس أيرس الأرجنتينية للتنس التي تنطلق الاثنين المقبل، وذلك لعدم شفائه من الإصابة التي يعاني منها في ظهره.

ونشر نادال فيديو قال فيه إنه لم يتعاف بالكامل من الإصابة التي تعرض لها في ظهره خلال مباراة الدور النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى, والتي خسرها أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

وقال نادال "أريد أن أعلن عن أمر يحزنني كثيرا.. لن أتمكن من اللعب في دورة بوينس أيرس.. لم أتمكن من خوض التمارين منذ عودتي من أستراليا وأنا مصاب في ظهري.. سيكون من المستحيل علي أن أتمرن بالشكل المناسب لدورة بأهمية بوينس أيرس".

وسبق للمتحدث باسم نادال أن أعلن أن النجم الإسباني لا يعتزم إجراء أي تعديل على رزنامة مشاركاته المقبلة رغم معاناته من الإصابة في ظهره خلال نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

وأكد أن نادال سيسافر إلى القارة الأميركية لخوض دورتي بوينس أيرس وريو دي جانيرو خلال الشهر الحالي قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة للمشاركة في دورتي إنديان ويلز وميامي للماسترز في مارس/آذار المقبل.

المصدر : الفرنسية