روراوة يطوي صفحة الخلاف مع خليلودزيتش
آخر تحديث: 2014/2/27 الساعة 00:35 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/2/27 الساعة 00:35 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/28 هـ

روراوة يطوي صفحة الخلاف مع خليلودزيتش

روراوة أكد أن مستقبل خليلودزيتش مع "الخضر" لا يزال معلقا (الفرنسية)
قال رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة يوم الأربعاء إنه تجاوز الخلاف مع البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب الجزائر سواء فيما يتعلق بالهدف من المشاركة بنهائيات كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل، أو بخطط الإعداد لهذه البطولة.
 
وتوترت العلاقة بين الرجلين بعد رفض خليلودزيتش الامتثال للمهلة التي حددها له روراوة لتحديد مستقبله مع "الخضر" والتي انتهت يوم 31 يناير/كانون الثاني الماضي، إلى جانب تمسك خليلودزيتش بتوقعاته أن مهمة محاربي الصحراء ستكون صعبة جدا وأنه لا يعد الجزائريين بشيء, في حين يشدد روراوة على أن بلوغ الدور الثاني مطلب ملح.

وقال روراوة في تصريح للصحفيين في ختام أعمال الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة "اتفقنا (مع خليلودزيتش) على كل شيء يخص المشاركة بالمونديال سواء فيما يتعلق بالهدف أو بخطط التحضير وطريقة العمل التي يجب اتباعها تحسبا لهذه البطولة".

وشدد المسؤول الجزائري على أنه على توافق تام مع خليلودزيتش, مؤكدا أن منتخب بلاده لن يسافر إلى البرازيل "في ثوب الضحية"، في إشارة منه إلى أن هدف المشاركة هو بلوغ الدور الثاني.

كما لفت إلى أن مستقبل خليلودزيتش مع "الخضر" ما زال معلقا، موضحا أنه اتخذ كل التدابير إذا قرر الرحيل عن المنتخب الذي تنتظره استحقاقات هامة بداية من سبتمبر/أيلول المقبل أبرزها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا االمقررة في المغرب مطلع 2015.

وينتهي عقد خليلودزيتش مع اتحاد الكرة الجزائري مباشرة بعد نهائيات كأس العالم 2014.

وتخوض الجزائر مباراتها الأولى في المونديال ضمن المجموعة الثامنة أمام بلجيكا، قبل أن تقابل كوريا الجنوبية ثم روسيا في المواعيد والملاعب التالية:

- 17/6 (17:00 ت.غ): بلجيكا / الجزائر في بيلو هوريزونتي.
- 22/6 (16:00 ت.غ): الجزائر / كوريا الجنوبية في بورتو أليغري.
- 26/6 (21:40 ت.غ): الجزائر / روسيا في كوريتيبا.

المصدر : الألمانية