بعد سيل من الانتقادات اللاذعة لأدائه المهزوز, اعتذر الألماني مسعود أوزيل إلى جماهير فريقه آرسنال الإنجليزي بعد الخسارة على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

أوزيل أهدر ركلة جزاء وحرم فريقه من التقدم في المباراة أمام بايرن (الفرنسية)
قدم لاعب الوسط الدولي الألماني مسعود أوزيل اعتذاراته إلى جماهير فريقه آرسنال الإنجليزي على الخسارة التي تلقاها الأخير في منتصف الأسبوع على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وفرط لاعب فيردر بريمن السابق في فرصة ذهبية لتغيير مجرى المباراة عندما أهدر ركلة جزاء والنتيجة متعادلة صفر-صفر, ليعقد مهمة فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بعد أن اضطر فريقه لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس المرمى البولندي فويسيتش تشيسني لتسببه في ركلة جزاء أهدرها أيضا النادي البافاري عبر النمساوي دافيد آلابا.

واستفاد أبطال الموسم الماضي من التفوق العددي وسجلوا في الشوط الثاني ثنائية عبر توني كروس وتوماس مولر وضعت البايرن على مشارف الدور الربع النهائي.

وكتب أوزيل في صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "لم يكن الشعور جيدا في الصباح التالي. عذرا، كان من الصعب جدا الفوز ضد هذا الفريق في ظل النقص العددي".

ووجهت وسائل الإعلام البريطانية انتقادات لاذعة لأوزيل الذي كلف آرسنال 51.6 مليون يورو للتعاقد معه الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه ضد بايرن.

ودافع الألماني الآخر بير ميرتيساكر عن أوزيل، معتبرا أنه لم يتأقلم حتى الآن بالشكل المطلوب مع الفريق اللندني، مضيفا "نلعب الكثير من المباريات هنا في إنجلترا (الدوري وكأس إنجلترا وكأس الرابطة إضافة إلى المشاركة الأوروبية) والجميع يشعر بالإرهاق والأمر لا يتعلق بأوزيل فحسب".

وطالب قلب دفاع آرسنال "الجميع بالعودة إلى سكة الانتصارات. يجب أن نشجع بعضنا خلال المباراة. مسعود خاض الكثير من المباريات وهو لاعب كبير. نريده في أفضل حالاته. سيعود بشكل أقوى".

المصدر : الفرنسية