خروج رادفنسكا وإيراني وتأهل يانكوفيتش بدبي

Polands's Agnieszka Radwanska serves the ball to Italy's Flavia Pennetta during their match in the third day of the Dubai Duty Free Tennis Championships in Dubai, on February 19, 2014. AFP
undefined
ودعت البولندية أنيسكا رادفانسكا المصنفة ثانية والتشيكية بترا كفيتوفا الثالثة والإيطالية سارة إيراني الرابعة يوم الأربعاء من الدور الثاني، في حين تأهلت الصربية إيلينا يانكوفيتش الخامسة إلى الدور الثالث ببطولة دبي للتنس للسيدات البالغة مجموع جوائزها مليوني دولار.

وخرجت رادفانسكا بعد هزيمتها أمام الإيطالية فلافيا بنيتا 4-6 و1-6، في حين ودعت إيراني بعد هزيمتها أمام الرومانية سورانا كيرستيا 2-6 و7-5 و1-6 وكفيتوفا بخسارتها أمام الإسبانية كارلا سواريز نافارو 1-6 و6-4 و7-6.

وتغلبت الفرنسية إليز كورنيه على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-3 و6-4، كما فازت الصربية إيلينا يانكوفيتش الخامسة على التشيكية لوسي سفاروفا 7-5 و6-4.

وفازت الدانماركية كارولين وزنياكي الثامنة على الألمانية إنيكا بيك 6-4 و6-4، كما تغلبت الأميركية فينوس وليامس على الصربية آنا إيفانوفيتش 6-2 و6-1.

وسبق لفينوس -التي تشارك ببطاقة دعوة- أن توجت في دبي مرتين عامي 2009 و2010، لتكون ثاني لاعبة تحرز فيها لقبين على التوالي بعد البلجيكية جوستين هينان.

المصدر : وكالات