تأهلت الصربية إيلينا يانكوفيتش الخامسة إلى الدور الثالث، في حين خرجت البولندية أنيسكا رادفانسكا المصنفة ثانية والتشيكية بترا كفيتوفا الثالثة والإيطالية سارة إيراني الرابعة يوم الأربعاء منذ الدور الثاني من بطولة دبي للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها مليوني دولار.

رادفانسكا ودعت دبي بعد هزيمتها أمام الإيطالية فلافيا بنيتا (الفرنسية)
ودعت البولندية أنيسكا رادفانسكا المصنفة ثانية والتشيكية بترا كفيتوفا الثالثة والإيطالية سارة إيراني الرابعة يوم الأربعاء من الدور الثاني، في حين تأهلت الصربية إيلينا يانكوفيتش الخامسة إلى الدور الثالث ببطولة دبي للتنس للسيدات البالغة مجموع جوائزها مليوني دولار.

وخرجت رادفانسكا بعد هزيمتها أمام الإيطالية فلافيا بنيتا 4-6 و1-6، في حين ودعت إيراني بعد هزيمتها أمام الرومانية سورانا كيرستيا 2-6 و7-5 و1-6 وكفيتوفا بخسارتها أمام الإسبانية كارلا سواريز نافارو 1-6 و6-4 و7-6.

وتغلبت الفرنسية إليز كورنيه على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-3 و6-4، كما فازت الصربية إيلينا يانكوفيتش الخامسة على التشيكية لوسي سفاروفا 7-5 و6-4.

وفازت الدانماركية كارولين وزنياكي الثامنة على الألمانية إنيكا بيك 6-4 و6-4، كما تغلبت الأميركية فينوس وليامس على الصربية آنا إيفانوفيتش 6-2 و6-1.

وسبق لفينوس -التي تشارك ببطاقة دعوة- أن توجت في دبي مرتين عامي 2009 و2010، لتكون ثاني لاعبة تحرز فيها لقبين على التوالي بعد البلجيكية جوستين هينان.

المصدر : وكالات