غرامة ضد أتليتكو بسبب "القداحة الطائشة"

epa04070598 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (L) holds his head after he was hit by a yellow lighter next to his teammate Sergio Ramos (R) during the Spanish King's Cup semi final second leg soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid at Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, 11 February 2014. EPA/BALLESTEROS
undefined
غرم الاتحاد الإسباني لكرة القدم نادي أتليتكو مدريد مبلغا قدره 600 يورو (818 دولارا) بعد إلقاء أحد مشجعي الفريق "قداحة" سجائر على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد خلال مباراة الفريقين يوم الثلاثاء الماضي ضمن إياب الدور النصف النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وانتابت حالة من القلق معسكر أتليتكو إزاء إمكانية حرمان الفريق من جماهيره على ملعب "كالديرون" بسبب هذا الحادث الذي وقع في نهاية الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين سجلهما رونالدو من ركلتي جزاء.

ولم يتعرض رونالدو -الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم الشهر الماضي- لأي أذى جراء إلقاء "القداحة" على رأسه، وأكمل اللعب ليقود "الميرينغي" لملاقاة غريمه برشلونة في نهائي المسابقة المقرر يوم 19 أبريل/نيسان المقبل.

المصدر : الألمانية