دعوة فرناندينيو وصفت بالمفاجئة (الأوروبية-أرشيف)
استدعى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويس فيليبي سكولاري اليوم بشكل مفاجئ فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في حين استبعد لاعب ميلان كاكا من التشكيلة التي ستخوض مباراة ودية ضد جنوب أفريقيا الشهر المقبل.
 
وسيكون فرناندينيو ضمن التشكيلة التي ستخوض مباراة ودية ضد جنوب أفريقيا في الخامس من الشهر المقبل في جوهانسبورغ استعدادا لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

وكان فرناندينيو ضمن تشكيلة المنتخب تحت قيادة المدرب السابق مانو مينيزيس واستدعاه المدرب الحالي سكولاري لآخر مباراة ودية للفريق قبل النهائيات والتي سيعلن بعدها تشكيلته لكأس العالم في السابع من مايو/أيار القادم وستضم 23 لاعبا.

وضمت التشكيلة التي أعلنها "فيليباو" 16 لاعبا منهم أربعة من تشيلسي الإنجليزي إضافة لثنائي بايرن ميونيخ الألماني رافينيا ودانتي. وبين أبرز الغائبين روبينيو وكاكا وليفيا وهرنانديز ومايكون وفيليبي كوتينيو.

وفيما يلي التشكيلة:
حراسة المرمى: جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)

الدفاع: تياغو سيلفا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ودافيد لويز (تشلسي الإنجليزي)، ودانتي ورافينيا (بايرن ميونيخ الألماني)، وداني ألفيش (برشلونة الإسباني)، ومارسيلو (ريال مدريد الإسباني).

الوسط: لويز غوستافو (فولسفبورغ الألماني)، وباولينيو (توتنهام الإنجليزي)، وأوسكار وراميريش وويليان (تشلسي الإنجليزي)، وفرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي).

الهجوم: نيمار (برشلونة الإسباني)، وهولك (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، وبرنارد (شاختار دانييتسك الأوكراني).

المصدر : وكالات