مويز يحث لاعبيه على الإيمان بـ"تكتيكه"
آخر تحديث: 2014/2/11 الساعة 20:52 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/2/11 الساعة 20:52 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/11 هـ

مويز يحث لاعبيه على الإيمان بـ"تكتيكه"

مويز بدا واثقا بقدرة فريقه على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة (الأوروبية-أرشيف)
حث المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز لاعبيه في مانشستر يونايتد الإنجليزي على مواصلة إيمانهم بأسلوب اللعب الذي يعتمده من أجل الخروج من أزمة النتائج التي يمر بها بطل الدوري الممتاز.

ويدخل يونايتد إلى موقعته النارية مع أرسنال غدا الأربعاء وهو يبحث عن استعادة شيء من بريق الموسم الماضي بعد أن خسر خمسا من مبارياته التسع التي خاضها في 2014 بالدوري الممتاز.

ويقبع يونايتد في المركز السابع وبفارق تسع نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، و15 نقطة عن تشلسي المتصدر.

ودافع مويز عن التكتيك الذي اعتمده فريقه في مباراة الأحد ضد متذيل الترتيب فولهام (2-2)، معربا في الوقت ذاته عن ثقته بقدرة لاعبيه على قلب الأمور رأسا على عقب.

ونفى مويز الأخبار التي تحدثت عن أن قلب الدفاع ريو فرديناند لن يسافر مع الفريق إلى دبي من أجل خوص معسكر تدريبي في نهاية الأسبوع الحالي نتيجة توقف الدوري بسبب مسابقة الكأس التي خرج منها "الشياطين الحمر" على يد سوانسي سيتي (1-2 في الدور الثالث).

وبدا مويز واثقا بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة مماثلة لتلك التي سجلها ذهابا في "أولدترافورد" حين تغلب على أرسنال 1-صفر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وفشل مويز حتى الآن في الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه بعد أن خلف مواطنه الأسطورة أليكس فيرغوسون في نهاية الموسم الماضي.

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية:

التعليقات