موناكو يضم التونسي عبد النور من تولوز
آخر تحديث: 2014/2/1 الساعة 18:27 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/2/1 الساعة 18:27 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/2 هـ

موناكو يضم التونسي عبد النور من تولوز

عبد النور (يمين) محاولا استخلاص الكرة من لاعب موناكو راداميل فالكاو (الأوروبية-أرشيف)
ضم نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم على سبيل الإعارة كلا من المدافع التونسي الدولي أيمن عبد النور لاعب تولوز والمهاجم البلغاري المخضرم ديميتار برباتوف من فولهام الإنجليزي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية أمس الجمعة.
 
ويتضمن العقد بندا يتيح لفريق الإمارة الجنوبية المطلة على البحر المتوسط التعاقد بشكل دائم مع اللاعب التونسي الذي خاض 31 مباراة دولية مع منتخب تونس ويعد من أبرز المدافعين على مستوى الدوري الفرنسي الذي ينافس فيه عشرون فريقا.

ويتميز عبد النور (24 عاما، 1.87 م و84 كلغ) بتفوقه عندما يلعب بالقدم اليسرى وسيكون في منافسة مع الفرنسي إريك أبيدال لحجز مكان له في التشكيلة الأساسية.

بدأ عبد النور مسيرته الكروية مع النجم الرياضي الساحلي التونسي ولعب معه في الأكابر من 2008 إلى 2010 ثم أعير إلى فردر بريمن الألماني لنصف عام. وفي يوليو/تموز 2011 وقع عقدا مع تولوز الفرنسي لمدة أربعة أعوام. وكان برشلونة الإسباني مهتما بجدية بضمه الموسم الماضي.

وتعاقد موناكو أيضا مع المهاجم البلغاري المخضرم ديميتار برباتوف (33 عاما) على سبيل الإعارة من فولهام الإنجليزي الذي سجل معه خمسة أهداف هذا الموسم. وقال موناكو بموقعه على الإنترنت إنه ضم برباتوف حتى نهاية الموسم وسيرتدي القميص رقم 15.

وسعى الإيطالي كلاوديو رانيري مدرب موناكو إلى تعزيز صفوف فريقه بعد الضربة القوية التي تلقاها بإصابة مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو والتي ستبعده حتى نهاية الموسم، فضم برباتوف الذي سبق له أن لعب في باير ليفركوزن الألماني ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين.

ويحتل موناكو المركز الثاني في دوري فرنسا برصيد 48 نقطة من 22 مباراة بفارق ست نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب، علما أنه يلتقي خارج ملعبه مع لوريان العاشر في الترتيب في وقت لاحق اليوم السبت.

المصدر : وكالات

التعليقات