مانشيني ينتظر بفارغ الصبر الانتقالات الشتوية

ROME, ITALY - NOVEMBER 30: Head coach FC Internazionale Roberto Mancini reacts during the Serie A match between AS Roma and FC Internazionale Milano at Stadio Olimpico on November 30, 2014 in Rome, Italy.
مانشيني تولى تدريب إنتر ميلان منذ أسبوعين فقط (غيتي)

تولى روبرتو مانشيني تدريب إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل أسبوعين فقط، إلا أنه بات ينتظر بفارغ الصبر موعد فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

واشتكى مانشيني من أنه لا يملك تشكيلة اللاعبين التي يريدها في الإنتر بعد هزيمة فريقه 4-2 أمام روما الأحد، ليتراجع إلى المركز الـ11 بين فرق الدوري العشرين برصيد 17 نقطة من 13 مباراة حقق خلالها أربعة انتصارات فقط.

وقال للصحفيين إن "هذا الفريق تشكل للعب بنظام مختلف، لذا هناك مشكلات كبيرة.. في الشهر المتبقي سنبذل قصارى جهدنا ونرى بعدها".

وأضاف مانشيني الذي طرد خلال المباراة لاعتراضه على الحكم، قوله "علينا تحقيق تحسن سريعا".

ويحتاج مانشيني سريعا إلى قلب هجوم بعد فشل رودريغو بالاسيو في التهديف عندما تقاسم مهمة الهجوم إلى جانب بابلو دانييل أوسفالدو في ظل غياب ماورو إيكاردي الذي قرر المدرب إراحته.

وأكد أن هدفه هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما يعني الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي في نهاية الموسم.

وقال عن ذلك "يمكننا تعويض النقاط في الدوري.. وعلينا الاستمرار في العمل والمحاولة.. هزيمة واحدة لا تغير شيئا على الإطلاق".

المصدر : رويترز