ريال مدريد ودورتموند إلى الدور الثاني لأبطال أوروبا

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 04: A dejected Simon Mignolet of LiverpSimon Mignolet of Liverpool (L) looks on as Karim Benzema of Real Madrid CF celebrates scoring the opening goal with team mates during the UEFA Champions League Group B match between Real Madrid CF and Liverpool FC at Estadio Santiago Bernabeu on November 4, 2014 in Madrid, Spain.
ريال مدريد تأهل إلى الدور الثاني قبل جولتين من انقضاء دوري المجموعات (غيتي)

صعد فريقا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل جولتين على انقضاء دور المجموعات.

وفاز ريال مدريد على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما فاز دورتموند على ضيفه غلطة سراي التركي (4-1) الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

من جانبه، خطا باير ليفركوزن الألماني خطوة كبيرة نحو الدور الثاني عندما جدد فوزه على مضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي (2-1).

وعزز باير ليفركوزن موقعه في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط وبات بحاجة إلى نقطة واحدة في مباراتيه الأخيرتين أمام موناكو وبنفيكا لبلوغ الدور الثاني.

‪يوفنتوس حقق أول فوز له في دوري المجموعات‬ (غيتي)
‪يوفنتوس حقق أول فوز له في دوري المجموعات‬ (غيتي)

تعادل أرسنال
في المقابل، تعادل أرسنال الإنجليزي مع أندرلخت البلجيكي (3-3) اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات".

من جانبه، خسر مالمو السويدي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني الوصيف (صفر-2) الثلاثاء على ملعب "مالمو شتاديون" في مالمو.

وفاز يوفنتوس الإيطالي على أولمبياكوس اليوناني (3-2) الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو.

بدوره، فاز بنفيكا البرتغالي على موناكو الفرنسي (1-صفر) الثلاثاء على ملعب "لا لوش" في لشبونة.

كما فاز بازل السويسري على لودوغوريتش رازغراد البلغاري (4-صفر) الثلاثاء على ملعب "سان جاكوب باك" في بازل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل بريل دونالد إمبولو (34) والبارغوياني ديلريس ألبرتو غونزاليز (41) والألباني شكيلزين غاشي (59) والتشيكي ماريك سوتشي (65) أهداف المباراة.

المصدر : وكالات