بوسكيتس يقود برشلونة لفوز قاتل على فالنسيا

VALENCIA, SPAIN - NOVEMBER 30: Lionel Messi (R) of FC Barcelona competes for the ball with Jose Gaya (2ndR) as his goalkeeper Diego Alves gives instructions to him during the La Liga match between Valencia CF and FC Barcelona at Estadi de Mestalla on November 30, 2014 in Valencia, Spain.
برشلونة رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني (غيتي)

قاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس فريقه برشلونة إلى فوز قاتل على مضيفه فالنسيا بهدف نظيف يوم الأحد على ملعب "مستايا" بفالنسيا، في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتسير نحو التعادل عندما تلقى ليونيل ميسي كرة داخل المنطقة ورفعها أمام المرمى فتابعها البرازيلي نيمار برأسه وارتطمت بصدر حارس المرمى البرازيلي دييغو ألفيش، لتتهيأ أمام بوسكيتس الذي سددها بيسراه بقوة داخل المرمى في الثواني الـ15 الأخيرة من الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وعزز برشلونة موقعه في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد المتصدر الذي تغلب السبت على مضيفه ملقا 2-1، بينما تراجع فالنسيا إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

‪أتليتكو مدريد رفع رصيده إلى 29 نقطة‬ (الفرنسية/غيتي)
‪أتليتكو مدريد رفع رصيده إلى 29 نقطة‬ (الفرنسية/غيتي)

فوز أتليتكو
وعزز أتليتكو مدريد حامل اللقب موقعه في المركز الثالث إثر فوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا العائد إلى الأضواء بهدفين نظيفين.

ورفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 29 نقطة مقابل عشر نقاط لديبورتيفو الذي مني بخسارته السابعة ويحتل المركز الثامن عشر.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، استعاد إشبيلية توازنه وحقق فوزه الأول في الجولات الأربع الأخيرة وجاء بصعوبة رغم النتيجة الكبيرة على ضيفه غرناطة بخمسة أهداف لهدف.

ورفع النادي الأندلسي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع مقابل 11 نقطة لغرناطة السادس عشر.

وعلى ملعب "نويفو أركانخل" بقرطبة، انتزع فياريال فوزا ثمينا من مضيفه قرطبة بهدفين نظيفين.
وارتقى فياريال إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق الاهداف أمام ملقا. أما قرطبة فبقي في المركز الأخير برصيد سبع نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 33 نقطة من 13 مباراة.
2- برشلونة 31 من 13
3- أتليتكو مدريد 29 من 13
4- إشبيلية 26 من 13
5- فالنسيا 24 من 13

المصدر : الفرنسية