بايرن يعزز صدارته وانتصارات ساحقة لشالكه وبريمن وليفركوزن

BERLIN, GERMANY - NOVEMBER 29: Mario Goetze (L) of Bayern Muenchen and Hajime Hosogai of Hertha BSC in action during the Bundesliga match between Hertha BSC and Bayern Muenchen at Olympiastadion on November 29, 2014 in Berlin, Germany.
بايرن رفع رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة (غيتي)

عزز بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عقب فوزه الصعب على ملعب هيرتا برلين بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة الـ13 من المسابقة.

ويدين الفريق بالفضل في هذا الفوز لجناحه الهولندي الدولي آريين روبن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27.

وحقق بايرن فوزه الرابع على التوالي في "بوندسليغا" ليرفع رصيده بالصدارة إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد هيرتا عند 14 نقطة في المركز الـ13. 

ليفركوزن ثالثا
بدوره، صعد باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ صاحب المركز الثاني، بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه كولون إلى الفوز 5 – 1.

ليفركوزن رفع رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثالث (غيتي)
ليفركوزن رفع رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثالث (غيتي)

من جانبه، حقق شالكه فوزه الثاني على التوالي وفاز على ضيفه ماينز 4 – 1 ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ماينز عند 16 نقطة في المركز التاسع.

واحتفل فيردر بريمن بتمديد عقد مدربه فيكتور سكريبنيك حتى عام 2017، من خلال الفوز على ضيفه بادربورن برباعية نظيفة.

وقفز بريمن من المركز الـ18 الأخير إلى المركز الـ14 رافعا رصيده إلى 13 نقطة، بينما تراجع بوروسيا دورتموند إلى المركز الأخير قبل مباراته مع إينتراخت فرانكفورت غدا الأحد، وظل بادربورن في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ونجح أوغسبورغ في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه هامبورغ إلى الفوز 3-1 ليرفع رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند 12 نقطة بالمركز الـ17.

المصدر : الألمانية