مبخوت يحفظ ماء وجه الإمارات بالمركز الثالث بخليجي22

UAE footballer Abdulaziz Sanqour (R) fights for the ball with Oman's Juma Darwish during the third place play-off of the 22nd Gulf Cup football match at the Prince Faisal bin Fahd Stadium in Riyadh on November 25, 2014. AFP PHOTO/ FAYEZ NURELDINE
هذه هي المرة الرابعة التي احتل فيها الأبيض الإماراتي المركز الثالث في بطولات الخليج (غيتي الفرنسية)

عاد النجم الإماراتي المتألق علي مبخوت لممارسة هوايته في هز الشباك، وقاد منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره العماني 1-صفر اليوم الثلاثاء في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الخليج الـ22 المقامة حاليا بالعاصمة السعودية الرياض.

وحفظ مبخوت ماء وجه الأبيض الإماراتي بإحراز المركز الثالث بعدما فشل الفريق في مواصلة الدفاع عن لقبه الخليجي عندما سقط أمام المنتخب السعودي في المربع الذهبي للبطولة أمس الأول الأحد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي كان معبرا عن الأداء الفاتر من الفريقين وإن ظهر المنتخب العماني بشكل أفضل نسبيا.

وفي الشوط الثاني سجل مبخوت الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الـ59 ليكون الهدف نقطة تحول في أداء الفريقين الذي تحسن كثيرا بعد هذا الهدف، ولكن لاعبي الفريقين تسابقوا في إهدار الفرص التي سنحت لهم.

ورفع مبخوت رصيده إلى خمسة أهداف في صدارة قائمة هدافي البطولة الحالية.

وهذه هي المرة الرابعة التي احتل فيها الأبيض الإماراتي المركز الثالث في بطولات الخليج بعدما أحرز هذا المركز سابقا في نسخ 1972 و1982 و1998.

المصدر : الألمانية