مدرب قطر: فلسفتي قادت قطر لنهائي خليجي22

Quatar's coach Djamel Belmadi watches during the friendly match Morocco vs Quatar on September 3, 2014 in Casablanca. AFP PHOTO / STR
بلماضي قال إنه يعتمد في فلسفته في قيادة المنتخب القطري على اللعب الهجومي (الفرنسية/غيتي)

أوضح مدرب منتخب قطر الجزائري جمال  بلماضي أن تأهل فريقه إلى الدور النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي22) المقامة حاليا في السعودية عقب فوزه 3-1 على المنتخب العماني في الدور قبل النهائي للمسابقة الأحد، جاء بسبب تواضع مستوى الأخير.

وأشار بلماضي إلى أن هناك أسبابا دائما تكون خلف الانتصار، حيث قدم المنتخب القطري مباراة ممتازة تمكّن من خلالها من صناعة عدة فرص، ولم يوفق إلا بتسجيل هدف وحيد في الشوط الأول، بينما حالفه التوفيق في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين. 

وطالب مدرب المنتخب القطري بعدم الالتفات إلى الخصم، وعدم هضم حق الجهاز الفني الذي بقي يعمل طوال الفترة الماضية. 

وألمح بلماضي إلى أنه يعتمد في فلسفته في قيادة المنتخب القطري على اللعب الهجومي الذي جعله يصنع العديد من الفرص خلال المباريات الماضية، ولكن ما كان ينقص الفريق هو التوفيق الذي حالفه في مواجهة اليوم. 

وعن إشراك البديل علي أسد، قال بلماضي إنه سبق أن شارك كبديل في مواجهة المنتخب السعودي وكأساسي في مواجهة اليمن، حيث تحتم مثل هذه البطولات إشراك العديد من اللاعبين لإراحتهم بسبب ضيق الفترة الزمنية بين المباريات، موضحا ثقته الكبيرة في البدلاء الذين يشركهم.

كما قدم بلماضي شكره للجماهير التي ساندت فريقه.

المصدر : الألمانية